Friday, March 24, 2006

خلي عندك شوية يقين

الكآبة قبل يومين طقت العداد !!ـ
مزفت بمدتيرم سيء الذكر " سوامي " وكان عندي متديرم كالكلس 3 مساء الخميس وانا مو متدرب عدل
الأصدقاء البشريين غدارين وناكرين للعشير .. كثر ماتغفل غلطاتهم وزلاتهم مايرحمون غلطة او هفوة منك
مالك بهالدنيا غير من صدق فيه قول الشاعر : صديق صدوق صادق الوعد منصفا
ومن غيره الأيبود ...صديقي الالكتروني !!ـ
.
.
اييييي يا ابودي العزيز .. شكثر طحت مني وشكثر تعورت ولا قلت اي
شكثر طيحتك من السلم الكهربائي بالجامعة لتتدحرج من طابق لي طابق ولا قلت اح
شكثر سافرنا وعبرنا جبال وانهار ووديان ومحيطات
اييه صج هذا الصديق الوحيد الي رافقني بكل سفراتي وماتخلى عني مثل باجي البشر
اهي ذكريات لنا انا وياك .. باصعب الاوقات واحلك الظروف كنت دايما تسلني وتواسني
احطك على التشغيل العشوائي وانت بذوقك الحلو تحط لي الشي الي يضبط لي المزاج
ان كنت متكيسل حطيت لي نشيد حماسي وان كنت يائس حطيت لي نشيد ايماني وان كنت مقهور حطيت لي تلاوة ولا اروع
وان كنت فرحان حطيت لي نقازي وانت كنت زعلان حطيت لي رومانسي " نشيد رومانسي يعني على انغام الرشاشات ... كاك :)"ـ
.
.
قبل يومين جابلت الكتاب ساعتين ولا قدرت اقرا كلمة
في قمة الإحباط
مغير اردد بيني وبين نفسي نشيدة لها معزة خاصة في نفسي
شغلت الايبود على الوضع العشوائي
نشيدتين الثالثة الا هي نفسها الي ارددها " من بين ثلاثمية مقطع في المفضلة " ـ
سبحان الله حسيت براااحة
امسك الريموت واعلق ايدي على الدقمة ابي اطول الصوت
اضغط واضغط واضغط الى ان علق الجهاز !!ـ
شالسالفة عسى ماشر شصااار ؟!ـ
اطالع ولا انا بسلامتي كنت اضغط بالغلط على دقمة تغيير المقطع مو تغيير الصوت مما ادى الى ادخال الجهاز في حالة الغيبوبة
يعني شنو ؟؟ يعني الجهاز انتحر ..انتحرررررر
حاولت انقذه بالتنفس الاصطناعي " فورمات " حاولت اوصله بالاجهزة " الكمبيوتر " ولكنه مصير كل حي
" إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك يا ايبود لمحزونون "
كييييف اقدر اعيش من غيرك كييف ؟؟ـ
منو بفزع معاي من صباح الله خير " 2 الظهر " ويونسني بطريج الجامعة ؟؟ـ
من راح يرد معاي البيت بانصاف الليالي ويواسني على الكلاس المتخلف الي يخلص 11 بالليل كل اربعا ؟؟ـ
من راح يعيني على الحفظ والمراجعة ؟؟ـ
من ومن ومن يملي مكانك ممممممن !!ـ
.
.
بعد يومين انتهى العزا وبما ان الموت حق خذيت الجهاز للشركة الي شريتها منهم
وبما انه عالكفالة فالمفروض اما يصلحونه او انهم يعطوني واحد ثاني بظرف ايام قلائل
كلمتهم وشرحت لهم الوضع قالوا عطنا بياناتك وتعال عقب اربع اسابيع عمل
قلت لها شنوووو عيديييي ... اربع ايام عمل ؟!ـ
قالت لي ...أربع أسابييع عمل مو ايام !!ـ
قلت لها عيل شحقه دافع دم قلبي علشان كفالتكم " المميزة " ..شفرقت عن كفالة الوكيل
انا دافع لكم مبلغ اغلى من الشركات الثانية بس علشان كفالتكم الي تدعون انها فورية وماتاخذ يومين بعكس كفالة الوكيل الي تاخذ لها اسابيع
قالت لي ببرود شديد ..هذي مو غلطتنا هذي غلطة المحل الي شريت منه الجهاز لانهم ما فهموك عدل نظام الكفالة .. اذا عندك مشكلة روح تفاهم معاهم " جنها ماتدري انه ذاك المحل علشان اوصله يبيلي اربع ساعات طيران بسسس " ـ
وبما اني واصل حدي ومالي خلق نجرة عطيتها نظرة حقد طويلة وقلت لها ببرود اشد من برودها
آسف .. انا الغلطان الي شريت منكم
ومشيت بكرامتي
لكن بيني وبين نفسي مابقى احد من اهلها ماسبيته او دعيت عليه
قعدت افكر بكل الاسباب الي ممكن ترجع لي ايبودي او خليفته الجديد باسرع وقت ممكن
فكرت افضح هالشركة بالجرايد
فكرت اشقهم شق بالتلفونات
فكرت ادز ايميل حق الكاستمر سيرفس الرئيسي مالهم واشخلههم .. اقولهم كنت ناوي اشتري منكم لاب توب وكنت دايما انصح ربعي بس الحين هيهات
اي سويت هالحركة من قبل مع شركة ثانية ودزولي اعتذار وتعويض وبلاوي .. بهالديرة الناس تقدر التحلطم !!ـ
ياني احساس شبه يقيني ان هالحركة راح تثمرعن شي سواء الي ابيه او يمكن اكثر كتعويض !!ـ
.
.
وقعدت افكر بهالحلول الأرضية
جان اقول بيني وبين نفسي
الحين تعلق نفسك بالاسباب ونسيت مسبب الاسباب ؟!!ـ
ويييين " الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون "ـ
وين " حسبي الله ونعم الوكيل "ـ
ويييين " رب آجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها " ـ
صج الكلام عن المثاليات سهلل لكن وين الي يطبقون
" إنما الصبر عند الصدمة الأولى "
مو بعد ماتسب الموظفة ووالدين والديها وتبرد قلبك
.
.
بقية الأحداث " العجيبة "ـ
تتبع إن شاء الله لأني كالعادة كتبت أكثر مماكنت مخطط أكتب بكثييييير
إلى كل الي تحمل قرقتي الي مالها معنى ووصل إلى هالسطر
شكرا من القلب على اهتمامك ولا حرمنا الله من زيارتكم ودعاؤكم

10 Comments:

At 3/24/2006 01:51:00 PM, Anonymous Anonymous said...

الله يعيينك يا الطموح والله يجيرك في مصيبتك ويخلفك أحسن منها..

وصدق الشاعر الأسباني لما قال:

وخير جليس في الأنام الأيبودو

لوووول

 
At 3/24/2006 01:54:00 PM, Blogger esTeKaNa said...

تحطلم وانا اخيتك ولا تخلي شي بقلبك
دامهم يقدرون التحلطم اشتكي واكتب
.
.
.
انا ادري انا الفراق صعب
بس الله المستعان ايام وتعدي ويرد الايبود احسن مما كان
الله يصبر قليبك
:)

 
At 3/25/2006 01:40:00 AM, Blogger Nora said...

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوف شلون الدنيا ... كل شي يصير مرة وحدة ... استحكمت حلقاتها

و اخرها غدر الحبيب ... انا اقولك

اهوا خاين و غشاش ... لا كفالة و لا وكالة ... من باعك يا اخوي بييييييييييييييييييييعه

و لا عليه حسووفة

تبي نكسر عينه ؟؟

نتحاطط كلنا و انييب لك عمه و خلهم يتجابلون ... بس عشان يتسنع

بس الظاهر انت وفي ... و مو هاينه عليك العشرة

الله يصلحه و يرده بأحسن حال

و ان لم يعد ... نحسبه شهيد

 
At 3/26/2006 03:26:00 AM, Blogger ii said...

كل هذا عشان اي بود؟
عظم الله اجرك واحسن الله عزاك
:)

 
At 3/29/2006 09:50:00 AM, Blogger tamotest said...

آسفين عالغياب والطناش .. يتنا سفرة ويكند " موحاسب حسابها " وانشغلنا بعدين بالدراسة فسامحونا ...

بوجسووم .. آمين الله يجزاك خير ... والله طلعت مو هين بعد ..ثقافتك اسبانية :)

اختي استكانة .. جزاج الله خير عالمواساة .. لكن انا ماتحلطمت إلى الآن نظرا لضيق الوقت ونظرا لسبب ثاني " حلو " بكتبه بالبوست الياي .

اخوي بومحمد .. ياخي قتل الخطأ هذا .. ماسمعت نشيدة ذبيح القدر ؟؟ هذا اهو ذبيح القدر :(

بالنسبة للايبود فانا نصيحتي دايما للشباب هي انك ماتشتريه الا اذا تحتاجه لانه سعره مو حلو وايد ... اغلب انواع الامبي ثري بلايرز تكون غيغا واحد او 2 بالكثير بينما الايبود له احجام تتراوح بين الـ غيغا والـ 60 غيغا ... والاحجام الكبيرة تقدر تحط فيها البوم صور و افلام فيديو .. وممكن تستعمله كهارد ديسك لكن ما انصح بهالشي لانه معقد .. بالنسبة للفقارة الي نفسي ماعندهم سيارة فاستفيد من هالجهاز حييل وانا اتمشى من باص الى قطار الى شارع زحمة .. بدال لا تسمع ازعاج الاوادم تستغل وقتك بشي مفيد ..اما الشباب الي عندهم سيارة فممكن يوصلون الجهاز بسماعات السيارة فيصير عندهم 60 غيغا من الملفات الصوتية يشغلونها بالسيراة مثل مايبون بلا حوسة السي ديات وتبدليهم وتكويدهم بالسيارة وبلا هم الراديو الي نص برامجه دايخة .. انا ايبودي الله يرحمه كان فيه 15 غيغا ملفات صوتية .. ولاني من زمان ماحدثته فممكن اكمل العشرين غيغا عالراحة .. اذا نويت تشتري جهاز عطنا خبر ونعبيلك واحد بماتشتهي نفسك " خدمة خاصة لوار مدونتنا .. العرض ساري لفترة محدودة :) "

 
At 3/29/2006 09:58:00 AM, Blogger tamotest said...

اختي احلى مهندسة ... من ناحية متبري منه فهذي خالصين منه ..خو انا حسبته شهيد من زمااان ..حتى لو يردونه الحين عافته نفسي ..ابي واحد جديييد يلق بقراطيسه ..ناقص يتضاعف عليه المرض ويموت من غير كفالة بالمستقبل !! ـ

اختي سعلوه .. اجرنا واجرج جزاج الله خير ... تلوميني بحب الايبود ..ما ارد عليج الا بقول المتنبي :

و عذلت أهل العشق حتى ذقته *** فعجبت كيف يموت من لا يعشق

اييج يوم :)

 
At 4/01/2006 04:33:00 AM, Blogger ii said...

This comment has been removed by a blog administrator.

 
At 6/06/2016 06:23:00 AM, Blogger Unknown said...

oakley sunglasses, nike air max, prada outlet, air max, nike free, prada handbags, polo ralph lauren outlet, nike air max, longchamp outlet, kate spade outlet, louboutin pas cher, oakley sunglasses, louis vuitton, replica watches, louis vuitton, ugg boots, ralph lauren pas cher, louboutin shoes, ray ban sunglasses, uggs on sale, longchamp pas cher, tory burch outlet, cheap oakley sunglasses, louboutin outlet, longchamp outlet, replica watches, michael kors, ugg boots, ray ban sunglasses, louis vuitton outlet, oakley sunglasses, oakley sunglasses, nike free, nike roshe run, sac longchamp, louis vuitton outlet, louis vuitton, tiffany and co, tiffany jewelry, jordan shoes, louboutin, ray ban sunglasses, nike outlet, gucci outlet, christian louboutin outlet, air jordan pas cher, chanel handbags, polo ralph lauren outlet, longchamp, burberry

 
At 6/06/2016 06:26:00 AM, Blogger Unknown said...

timberland, ugg boots, ray ban uk, converse pas cher, oakley pas cher, michael kors outlet, michael kors, nike blazer, michael kors outlet, burberry, true religion jeans, lululemon, coach outlet, north face, air force, nike air max, sac guess, hollister, michael kors, lacoste pas cher, michael kors outlet, mulberry, new balance pas cher, ray ban pas cher, abercrombie and fitch, replica handbags, nike free run uk, north face, michael kors outlet, vanessa bruno, coach outlet, burberry outlet online, hermes, michael kors, ralph lauren uk, true religion jeans, kate spade handbags, nike roshe, nike air max, tn pas cher, nike air max, michael kors, ugg boots, true religion jeans, vans pas cher, coach purses, true religion outlet, hogan, michael kors outlet, hollister pas cher

 
At 11/09/2021 08:18:00 PM, Blogger menna said...

شركة تعقيم في عجمان
شركات التعقيم المعتمدة من بلدية عجمان

 

Post a Comment

<< Home