Thursday, April 27, 2006

من وحي الفايلنلز !!ـ

واخيراااا في مزاج اكتب بوست .. يس !!ـ
اهي مواضييع اهي هذرة اهي خرابيط براسي
لكن حسبي الله على الامتحانات ..
.
.
اول امتحان كان امتحان العم سوامي اطال الله في عمره ليكون علة على جبود الاجيال القادمة :)ـ
صج صج هالريال كسر خاطري
لي قعدنا ندرس للفاينل كل خمس دقايق لازم فاصل دعاء
" اللهم عليك بسوامي "
" اللهم ان اراد بنا ضرا فشل يده واوقف قلبه وزلزل اركانه "
" اللهم عليك به .. اللهم فاجعل كيده في نحره .. واجعل تدميره في تدبيره "
" اللهم فاخذه اخذ عزيز مقتدر "
انا الي اهو انا الي هجيته وكتبت فيه شعر كسر خاطري
عاد مو لي هالدرجة شقيتوه المسكين شق !!ـ
اقترح على العفاسي شريطه الجديد يكون " أدعية سوامي "ـ
.
.
قبل الامتحان بخمس ايام
حضرة جنابي اتسوق بالجمعية
التلفون يرن
نعم
الطموح وينك
بالجمعية اتسوق شعندك ؟؟ـ
شنو شعندك .. انا حدي خااايف ومتوتر وانت تتسوق صج ماكو ذوق
حبيبي شالسالفة
اليووووووم بالكلية تدري من شفففففففت
منووو
شفت عمك سوامي وعمك عمير الي درسنا الدوائر الكهربية
اييي عمير يحليله .. كنا نقول معقد ونحيس على انبو رئيس القسم مادرينا انه رفيق دربه سوامي العن بمراحححل
اي كانوا يمشون كل واحد ايده بايد الثاني وانا اخزززززهم
وبعدين
عمير تبوسم وسلم علي
حلو وبعدين
ابي سوامي يحس على دمه ويسلم .. ماكو .. بالاخير تبسمت بويه جان يعطيني ذيك الابتسامة الخبييييييييثة
يعني ؟؟ـ
يعني خلاص سقطنااااااااااااااا .. والله من ابتسامته عرفت انه ناوي على شررر !!ـ
والله عبالي عندك سالفة .. قلعتك انت جليل حيا .. مدرس كبر يدك انت تروح تسلم عليه مو العكس !!ـ
.
.
.
قبل الامتحان بيومين
زميل آخر يتصل تلفون
ها شرايك ندرس مع بعض اليوم
" عاد امس مدرسه والحين قاعد ادرس مادة ثانية مالي خلق "
لا قاعد ادرس مادة غيرها
اقولك حصلت تهريب امتحان فاينل قدييييم شرايك نحله مع بعض
" سبحان الله مادري ليش فجأة تغير رايي"
اي مو مشكلة باجر اي وقت يعجبك ندرس ان شاء الله
.
يانا ابو الشباب وهو يتحلطم وواصل حده
خير عسى ماشر ؟!ـ
رحت لسوامي امس المكتب وياليتني مارحت له
شنو نفسيته خااايسة
شنو مايعطي ويييه
يعني خلاص ساقطين ساقطيييين !!ـ
.
.
قبل الامتحان بنص ساعة
توني نازل من المترو بصعد الدري للجامعة
كنت بصعد الدري الي عاليسار بس سبحان الله مثل المغناطيس سحبني الى اليمين
شيبة منتهي تقول متسبح بلبن من كثر ماشعره ابيض
قلت بمشي وراه وشوف وين اخرتها
انا العادة دريتين دريتين والحبيب على هونه يقولك يا الله حسن الخاتمة
اهو اول مالف وراه وبغا يطالعني
قلت له بيب بيييييييييب .. ومدابج بدال لامشي دريتين صرت امشي اربع اربع !!ـ
بس جد لمحته وهو يلف علي شفت بؤس مو طبيعي
بصراحة خفت
اثنين خزهم من قبل ومو مترقعين
هالدور سوامي يعطيني خزه حزت الامتحان .. لا ليحوشك
.
امتحنا والحمدلله غدا شر المادة .. الامتحان كان متوسط والفاينل القديم كان له اثر لاباس فيه يعني بفهم الاسئلة !!ـ
.
.
.
عقبها بيومين كان عندي امتحان مادة برمجة
يعني الدراسة عالكمبيوتر
.
يكون قاص على نفسي مابي انشغل بالبلوق والردود عن الدراسة
بس انا شاك اني جيكت على البلوقات اكثر مما درست :)ـ
حتى قمت ادور على مدونات مازرتها من قبل .. صج فراغة وماكو شغل
.
.
يوم الامتحان
المنبه يرن الساعة 11 ونص الظهر
بعدي ماشبعت نوووم .. سهران لي 5 الفير ادرس .. من متى 6 ساعات نوم تكفيني ؟؟ـ
لكن بما انه الامتحان 7 مساء وانا مو دارس عدل فلازم استغل كل لحظة بالدراسة مو بالنوم
.
ابي اكل لقمة
اطالع طاولة الطعام .. وصخ منثر .. صمون مدور وبعد منتهي من اسبوع !!ـ
الثلاجة فيها حليب لكن ماعندي لا بقصم ولا كورن فليكس ولا حتى كيك
اشوف صحن حمص صارله اسبوعين محمض وخضروات شبه معفنة
الفريزر فيه خبز من سنة يدي تطلعه يفج يطلع لك صخر
اول مرة احس اني عزوبي صج !!!!!ـ
.
.
نزلت بقالة الكوري الي تحت قلت عصير برتقال فرش مع سندويشة وكان الله غفورا رحيما
البرتقال اوكي ماعليه خلاف
بس صمونة بيض بارد مع سلطة وحمص .. الله يعين البطن !!ـ
اول مرة اشوف صمونة تسبب نوبة كحة لمدة ساعتين !!ـ
لكن هذي نتايج حوار الحضارات واختلاط الكوريين بالعرب .. عشنا وشفنا !!ـ
.
.
امتحان بو ثلاث ساعات
ماكان صعب لكن طويييييييييل
الى اخر لحظة وانا اكتب واكتب واسهب واتعمق
خلص الوقت وللحين انا اكتب ليمن خمط مني الورقة وانا ماخلصت !!ـ
عاد عسى يبين بعينه ومايخسف فيني ظلما وجورا كالعادة !!ـ
.
.
رديت البيت
وبما انه باقي اسبوع على الامتحان الجاي قلت اعلن الانقلاب على حياة العزوبية
خميت الشقة وحذفت الاكل المنتهي ورتبت مكتبي
خذيت شاور وبخرت المكان وخليت الاضائة خفيفة على الموود الرومانسي " احم احم "ـ
وبلشت اشيل اوراق المواد الي خلصتها الى الارشيف
بقى ملف واحد وهو ملف البرمجة .. هالمادة كانت كلاس بو ساعتين ونص مرة بالاسبوع كل اربعا من الثمان ونص لي الحدعش ليلا
زهههههههههق
كل شي فيها يحلى الا الدراسة
انواع الرسم والشخابيط والاشعار والخواطر تطلع بهالملف خصوصا بالايام الاخيرة لما قفلت موليه
قلت هالدرر الفنية حرام تندفن فلازم ادونها قبل لا يروح الملف الى الارشيف
.
.
.
:: خاطرة ::
عندما تشرق الشمس وينتشر الضياء
عندما تغرد البلابل وتصدح الأطيار
عندما يأتي الربيع وتتفتح الأزهار
عندما يموت الهم وتنتحر الأحزان
عندما تصفو النفوس وتغفر الهفوات
عندها يا قلبي حتما سأعود
" يسار الابيات راسم خريطة الكويت بخطي الهيروغليفي "
.
.
.
:: اهداء إلى بروفيسوري الفاضل ::
شرحت أم لم تشرح فالأمر سيان * * * لا علم ينفع والقوم نيام
هبط الليل وصلينا العشاء * * * ومازلت تشرح فمتى تنام ؟؟!ـ
.
.
.
:: اهداء خربوطي للطموح النايم بالكلاس ::
فلاي بالسما عالي * * * لا يهمك بروف بالثرا رابي
هاي للطير الغادي * * * أنا فرند لك يا الغالي
.
.
.
:: اهداء لرفيق دربي الي قالي بالكلاس الصباحي طير .. جليل الحيا ::
قال طر ومالي لا أطير * * * أولست طيرا بلا جناحين أطير ؟؟!ـ
.
.
.
ادري ماكو شغل بس ذكريات نضحك عليها باجر لي تخرجنا :)ـ
.
.
.
بجذي اكون خلصت قرقتي وثرثرتي لهذا اليوم
كنت ناوي اكتب موضوع غير عن مذكراتي ويومياتي لكن اجلت هالموضوع الى وقت قريب
.
.
.
ان كان من كلمة اخيرة فهي مجرد تنويه من البوست السابق تبع زمان الروبوتات
يقولك الي سبو البوت والي تطنزوا عليه والي طيحوا معاه الميانة
كلللللللللكم عليكم واحد
البوت بنفسه رد عالبوست السابق ويقول لكم الي يبي نسخة من المحادثة ترا مسجلها
لا ويمكن يحطها في بلوقه بعد يقول شوفوا هذيله العرب ماعندهم سالفة :)ـ
.
.
المفروض اني خلصت بس كل ساعة قاعد اتذكر شي
فيني نقص هذرة متراكم من الايام الي طافت
لكن حاس انه بطاريتي بدت تخلص
نتنمى انه ماطولنا عليكم وتصبحون على خير
مع انه ادري حزت البوست توكم قاعدين من النوم لكن انا بنام انتوا كيفكم :)ـ

10 Comments:

At 4/28/2006 01:26:00 PM, Blogger Nora said...

زيــــــــن بــيــنت والله قمنا نحاتيك
بس دام فيها دراسة لا كلش و لا مستقبلك
;)

هذا تسونامي مالكم خخخخخخخ

يتراوالي نقلب شاذي على هالأدعية روحوا طلعوا عليه شوووفووا شصااااار هههه والله بدعتوا فيه بس يستاهل


انا اللي صج كدرني .. لما ما لقيت أكل
لازم تتعلم فريزرك ما يخلا من اشياء تتقلى بسرعة .. او مايكرويف

برجز .. فرايز .. بيتزا اي شي

تبي نطرش لك كبة جبن .. لحم مفرووووف .. بعد كبة أجار يقولون عجيبة بس انا ما احب الاجار .. ترى مو زييييييين تسوي بعمرك جذي انا ما أرضى عيال الكويت ياكلون صمون كوووري

لا تعيدها عفية أخوي وعد انزييييين

:)

لي رحت الجمعية مرة ثانية .. اشتر شموع معطرة ههههه عشان يكمل الجووو


والله خواطرك حلوة .. قياسا على النفسية حزتها .. صج عجبتني فيها روح فكاهة عالية ههههههههه

يمعهم بكتاب .. شاب يحاور غربته
مثلا يعني عنوان
;D


انا مو حارني الا شي .. ليش الدكاترة الميانين يرافجون بعض .. يعني صج الطيور على أشكالها تقع .. بعضهم يعلم بعض النحاسة


ياااااااااااا رب تطلع ذيج الدرجات اللي تبيض الويه .. و يااااااااااااا رب تنكسر عين تسونامي هذا اللي معقد نفسيا من طفولته التعيسة و حاط حرتها بعيال الناس

يااااااااااااااا رب .. تخلص الفاينلز و انت صاغ سليم .. و طيب


ياااااااا رب هههه صرت جني طرااارة

امين

اهم شي تطمنا عليك موفق ان شالله اخوي

:) take care

 
At 4/29/2006 03:45:00 PM, Blogger Utmost-y said...

:D عل بركه
لووول مسكين سوامي وصل ان انجنيرا تسونا مي هي هي وعليه :p

الله يهديك وصف الشقه خيااااااال!! معقوله كنت جذي ؟؟ حاله كسيفه الصراحه :)
الثلاجه المتروسه و البيت النظيف سر السعاده اصلن :p
انا حزة الإمتحانات جيس متروس اكل :p و غرفتي اتعزل !
المشكله كل مره اعزل اقطلي كرتون كامل @@
جني قاعده اسولف عن روحي ؟:p

اني وييي مفق برووو و انشالله اتبشرنا بال A :))

 
At 4/29/2006 10:38:00 PM, Anonymous Anonymous said...

لوووووووووول


اخيرا يا الطموح وينك غاط يا الحبيب :)

اشتأنالك خيووو...

اما مادتك ودراستك فقريتها وانا مقفل وضاق خلقي فما بالك انت الي عايشها ، بس هانت يا الغالي وما بقى شي :) ..

أما تسونامي .." هذا مو اعصار الي صار من فترة ؟؟ "

اما الأكل فلازم يكون عندك باك أب ولا تتوهق واسأل مجرب :))) ..

والله يوفقك في دينك ودنياك يا الطموح وشد حيلك والألب يدعيلك :) ..

اخوك بوجويس :) ..

 
At 4/30/2006 01:22:00 PM, Blogger Nora said...

hehehehe

انا سميته جذي و الا اهوا سوامي

يلووق عليه أكثر

;)

 
At 5/01/2006 01:05:00 PM, Blogger Q8LoVeR said...

لوووووووووووووووووووووووووووول والله ظحكتني وانا توني قاعد من النوم مالي خلق اظحك
لا يبا اثاري جذي تستغل الكنفرزيشن الي صار مع الربوت لو سمحت الستر زين :P
الله يعينك والله ياخي سهالات انا شريت من الكويت مجابيس من جاهز صج نصهم اختربوا بالطريج ونصهم اختربوا بالفريزر وانصحك انك ماتجربهم اصلا لوول
صارلي 3 سنين اكل من مكدونلد واذا بنغير باستا واذا كشخه تشليز ولا فرايديز
بطني زرع
فماعليه عشان تشتاق حق اكل البيت

A7La ENG.
يعني لازم اكسر الخاطر عشان تطرشولي ؟
ترا بكتب بوست اكسر خاطركم فيه واحط عنوان الدي اتش ال مره وحده بس ياليت تغلفون الاكل عدل :P


الله يعينك على امتحاناتك
تهون ان شاء الله تهون وربي يفرج عنك ويسهل عليك وتستاهل الخير كله
قولي اذا شيب راسك بعد لان انا لي الحين ماشيبت الحمد لله باجي الربع نصهم خلص الشعر والنص الثاني مشيب
قاعد اسوي مسابقه منو اسرع واحد يصلع ولا يشيب :P
بالتوفيق ان شاء الله

 
At 5/02/2006 09:31:00 AM, Blogger tamotest said...

السلام عليكم .. اول شي بدكم تسامحونا كشتنا فيكم وماردينا على احد .. الفاينلز وماتسوي !!

اليومين الي طافوا الحمدلله قدرت اسوي كنترول على دخول النت ..يعني عادي طول اليوم مادش الا نص ساعة

لكن للاسف ماقدرت اسوي كنترول على التركيز .. لو الله يفكنا من احلام اليقضة جان احنا بخير !!ـ

باجر عندي فاينلز بمادة خفيفة بالقوانين الهندسية ..يعني طشار من مواد الحقوق .. صج الله يعين الحقوقيين على كل كميات الحفظ الي مالها داعي !!ـ

 
At 5/02/2006 09:52:00 AM, Blogger tamotest said...

اختي احلى انج .. والله وصفج صح ..انا اول ماشفته سميته تسونامي بس وقتها محد كان يرضى عليه ..كللش ولا العم سوامي والحين قاموا يتذكرون كلامي ويتحسرون...

بالنسبة للفريزر فهو الوحيد الي دايم متروس ..بس المشكلة وقتها حزت ريوق .. يعني انا مو اسد اتريق برغر ولا فرايز :)ـ

كبة أجار وجبن ..اول مرة يمرون علي .. حدنا كبة برغل !! الله يجزاااج خير تسوين معروف ..ذكرتيني بيدتي الله يرحمها ..حتى جلو كباب وكنافة دزته معاها حق اهلي لما كانوا بلندن !!

الشموع المعطرة فكرة طيبة بس المشكلة واحد من الربع سواها وبقا يحترق ..

والله دعواتج عجيبة .. صج يبيله اخلص الامتحانات وانا صاحي قبل لا يزر عقلي ..يزاج الله خير عالمرور الي اسعني ..على الاقل في احد يسال عنا !!

اختي utmost ... الله يبارك فيج .. هذا سوامي باخذ في اثم ..الله يعيننا عليه يوم القيامة اذا طلع مسلم !!

صدقتي ..النظافة بالبيت والمأكل سر السعادة ..لكن بما انه مافي خدامة بتنظف البيت كل يوم فاقص على روحي برشة معطر كل ساعتين علشان اتخيل ان المكان نظيف :)ـ

العزل وما ادراك ما العزل ..يمر يوم ويومين والواحد ماياكل الا بهالخرابيط من شيبس وكاكاو وبسكوت لما ينتفخ عالطل .. عادة مو زينة ايام الامتحانات بس حيلة المظطر !!

اسعدني جدا مرورج

المبدع بوجسووم .. يعني بس انت الي تغط حتى احنا لازم انتغلى شوي :)ـ

ياخي المواد صج بعضها مثل مادة سوامي تضيق الخلق بس باجي مواد التخصص حتى لو كانت صعبة اذا تحبها تقدر تمشي فيها عالراحة وانت مستانس والكشرة ترس الويه !!ـ

لا تحاتي بالنسبة للاكل ..الله يخلي دليل المطاعم ..يوم هندي ويوم ايراني ويوم عراقي ويوم لبناني وبعدين نرد عالهندي مرة ثانية ونكمل دورة الحياة :)ـ

اخوي كويت لوفر ... جاهز !!! هذا اذا ماني غلطان نفسه الي طلع طارق العلي بدعايته تبع المواشي لما كنا يهال ؟!

اذا هذا اهو فاحنا جربناه اول مانزل وحرمنا ..ليحوووشك حسافة بس نقلته !!ـ

ياخي مطاعم الفاست فوود هذي كنت مقزر عليها بس سولنا سالفة هني ..يقولك الزيت يطلعونه من شحم خنزير واللحم مصعوق اذن مو حلال .. انا كنت شزيني ماخذ فتوى انك اذا مو متاكد من المصدر سم واكل وماعليك الا العافية لكن لوعوا جبودنا الشباب الله يسامحهم .. خلنا على الشاورما لما تزرع على قولتك والله المستعان

يزاك الله خير على الدعوة الطيبة بس ترا مسابقتك مابي اشارك فيها .. ماله داعي لقب جديد " شيبة المبعوثين " لووول

اسعدني مرورك وتعليقك اخوي الفاضل

 
At 5/14/2006 11:51:00 PM, Anonymous Anonymous said...

ههههههه الله يوفقك .. ضحكني صج بيتك للدكتور الضيبة لما تقول شرحت أم لم تشرح فالأمر سيان .. قمت أشك فيك إنك مألف شعر الدعاء على المدرسين اللي طلع من أكثر من 15 سنة

 
At 6/06/2016 06:26:00 AM, Blogger Unknown said...

timberland, ugg boots, ray ban uk, converse pas cher, oakley pas cher, michael kors outlet, michael kors, nike blazer, michael kors outlet, burberry, true religion jeans, lululemon, coach outlet, north face, air force, nike air max, sac guess, hollister, michael kors, lacoste pas cher, michael kors outlet, mulberry, new balance pas cher, ray ban pas cher, abercrombie and fitch, replica handbags, nike free run uk, north face, michael kors outlet, vanessa bruno, coach outlet, burberry outlet online, hermes, michael kors, ralph lauren uk, true religion jeans, kate spade handbags, nike roshe, nike air max, tn pas cher, nike air max, michael kors, ugg boots, true religion jeans, vans pas cher, coach purses, true religion outlet, hogan, michael kors outlet, hollister pas cher

 
At 1/07/2021 02:06:00 AM, Blogger menna said...

الامانة كلين
عاملات نظافة بالساعة فى الشارقة
خادمات بنظام الساعة فى الشارقة

 

Post a Comment

<< Home