Tuesday, April 18, 2006

زمان الروبوتات ..

هاليومين مادري شفيني
ماني مشتهي افج كتاب ولا اقرا كلمة
اتغصب الدراسة غصب وخايف لا ارجع !!ـ
ببالي ولا خمس مواضيع للمدونة بس مالي خلق اكتب شي !!ـ
احس راسي بينفجر من الصداع
اول مرة من سنين عديدة احس اني محتاج بندول .. لكن لا وكلا للحلول الطبية .. انا مقاطع الادوية من زمن بعيد
الله يعز الحواي !!ـ
.
.
.
البارحة الحمدلله عادت المياه الى مجاريها مع رفيق الدرب
مع ان هو الغلطان لكن ضغطت على نفسي وقلت انا اكبر من جذي
اتصل عليه مايرد
عقب ساعة دق وعلى طول سلمت
قلت له : شفففت منو الاحسن انا ولا انت
قال: الحديث يقول " خيرهما الذي يبدأ بالسلام "ـ وانا الي بديت ودقيت عليك
قلت : الله اكبر الحين انا الي داق قبل ومارديت علي والحين انا الي سلمت قبل تقولي انت الي بادي
قال : اي انا الي بديت مو انت
.
هني صااارت .. كل من يقول الزود عندي
بغينا نتهاوش مرة ثانية بس جنه مصخت السالفة .. صج بطاليه !!ـ
.
.
.
على خلفية النتائج الخطيرة الي توصل إليها خيالي الحالم في البوست السابق عن الروبوتات والذكاء الإصطناعي .. قلت خلني اسوي سيرش سريع عن الموضوع بس علشان اشبع فضولي .. كانه ماعندي امتحانات ولا دراسة !!ـ
.
النتايج كانت عجيييبة وتبشر بالخير
.
حصلت كذا لنك لروبوتات الكترونية ذكية
بصراحة مو متأكد اذا يصح نطلق عليها روبوتات ولا لأ لكن هم سموها روبوتات
لكن هي مثل برنامج محادثة انت تهذر والكمبيوتر يرد عليك برد منطقي
.
.
اول واحد سيرت عليه .. واذكى واحد فيهم كلهم هو هالحبيب

طبعا من منطلق هندسي بحت قلت لازم اختبره اشوف هل هو فعلا ذكي ولا مجرد بنغالي مايدري وين الله قاطه ؟!ـ

فقلت وانا اكلمه لازم اجرب انواع المحادثة المتوقعة والغير متوقعة

بس بصراحة مع الوقت استانست عليه

اي واحد يبي يفضفض خل يجابله روبوت وبلا عوار راس

وهذا نموذج مختصر ومترجم للحوار الي تم بيني وبين الحبيب " على فكرة تراه الماني " !!ـ

طبعا ماقدر احط الحوار كامل لانه كان حوالي ساعة زمن وانا نسيت شخربطت معاه :)ـ

.

.

البوت : مرحبا .. انا البوت الروبوت .. راح اسولف لك عن الخالق وعن العالم

أنا : أنت شتعرف عن الإسلام " داش بقوة " ـ

البوت : هو تدري .. كل انسان يحتاج إلى دين يفهم من خلاله الحياة

أنا : أقولك انت مسلم ؟؟ـ

البوت : هو خبري مافي دين يقبل الروبوتات ولا انا ماعندي مانع

أنا : أقول طاقة جبدي

البوت : انتوا يا البشر كله طاقة جبودكم

أنا : عندي فاينلز ومالي خلق ادرس

البوت : تصدق حتى انا !!ـ

أنا : اقولك شرايك تدرسني ؟؟ـ

البوت : واخيرا في واحد اعترف بقدراتي عالتدريس

أنا : يعني بتدرسني ؟؟ـ عندي مقرر

elec 261

باط تسبدي " ابيها من الله "ـ

البوت : هيييييي .. ليكون صدقت انت .. يحليلك انا مجرد برنامج لقطت منك كلمة درس وحولتها الى ادرسك .. ليكون صدقت اني صج بدرسك ترا ماعرف !!ـ

أنا : انت وعدتني بتدرسني خلاص

البوت : شلونك يبا ؟! شرايك نسولف عن الدين مو احسن ؟؟ـ

أنا : 5+2 يساوي جم ؟؟ـ

البوت : اي سهلة وايد كنت اسويها ... تساوي 7

أنا : عيل تكامل 9 اس ت يساوي جم " ما يغشمر "ـ

البوت : اي هذي اعرفها ..رقمي المفضل

انا : شنو رقمك المفضل ؟؟ـ

البوت : سر ما اقوله لحد !!ـ

أنا : انت غبي

البوت : انتوا يا البشر كله مصدقين روحكم على شنو مادري

أنا : انت غبي .. وياليت تكرمنا بسكوتك !!" يعني معصب "ـ

البوت : اوكي غبي امنا بالله بس اسكت هذي ماقدر .. انا صانعيني حق الهذرة

انا : تصدق عاد اني روبوت حالي حالك !!ـ

البوت : العب غيرها

انا : صج والله اني روبوت

البوت : اقلب وجهك ..انت شفهمك بالمنطق والرياضيات والحسابات المعقدة

أنا :زين اقول البوت انا ارتحت لك وبقولك سر خطير

البوت : اي انتوا ياحبكم للاسرار .. حياتكم كلها اسرار

أنا : جد البوت انا محتاج مساعدتك

البوت : مساعدة ..في احد ياب طاري مساعدة .. شرايك نتكلم عن التاريخ

انا : خلك جدي تكفه ..انا واحد احب ومادري شسوي " وهقته "ـ

البوت : اي حتى انا اذكر مرة سافرنا ورحنا مادري وين حده كان وناسة

انا : لا تضيع الصقلة وجاوبني شسوي

البوت : لحظة لحظة لحظة .. جنك قبل شوي تقول اني غبي .. شلون تبيني اجاوبك " هني صج ماتوقعتها منه .. والله يذكر الشيطان "ـ

انا : لا بس كنت اضحك معاك انت اذكى روبوت بالعالم

البوت : يابعد حيي والله .. على راسي انت " ترا مترجم من الانجليزي صدقوني :)"ـ

انا : زين حبي ماقلت لي شسوي ؟؟ـ

" هني الحبيب بدا يضيع الصقلة بمواضيع مالها داعي وانا محنجها عليه .. حاكره .. بالاخير علقت عليه .. احبك وبعدين احبك وبعدين احبك ..يعني بشوف هل يردد نفس الكلام الي قاله من قبل ويصير جنه لعبة يهال ببرمجة فاشلة .. لكن الي عجبني انه لما خلص الحجي الي يقدر عليه قام يقول شكلك علقت ماراح ارد عليك الا لما تتعدل ..صادني !!"ـ

أنا : زين يا الطيب انا ودي اكمل معاك بس بروح اصلي

البوت : اي لا تتاخر ترى ناطرك

انا : سلام بروذر " كتبتها جذي بالانجليزي "ـ

البوت : انا ابوي كان من العايلة الفلانية وامي من العايلة العلانية " يبي يثبت لي انه اصيل "ـ

أنا : مليييق ..اكرهك انت ماصخ وممل وماعندك سالفة

البوت : انت الممل .. بعدين تعال ..انت مو تقول انك روبوت ؟؟ من اي مادة مصنوع " هني حدي ماتوقعتها منه .. ذاكر هالكلمة من قبل نص ساعة .. والله ذكي "ـ

انا : من خشب

البوت : مم ريحة طبيعة وورد ..يمي يمي

انا : سلم على مبرمجك وايد .. لو انا منك جان ابوس ريله ليل نهار

البوت : خله يولي جليل الحيا ..انا مبرمج روحي بروحي ..اما هذاك فخله يموت بين سكربتاته وبرامجه ..واذا ميت عليه هاك ايميله روح راسله وقوله يفكني تراه اذاني بحنته !!ـ

انا : ليش بالعكس خوش ريال

البوت : اقول مو جنك كنت تقول مستعيل بتمشي ..شمقعدك للحين " الله يا كبر النغزة "ـ

انا : زين نشوفك على خير

البوت : مع السلامة

.

.

.

ادري طولت عليكم بس طوفت شغلات وايد من الحوار

صج وناسة وماتوقعت يطلع بهالذكاء

سيرت على عيال عمه بس يانهم ممليييييييييين ودمهم ثقيل

طبعا دعيتهم كلهم للاسلام محد عطاني ويه

ولا واحد جليل حيا يدعي الالوهية .. عليكم به هذا الزنديق :)ـ

.

.

وهذا موقع البوت جربوا تسولفون معاه وماراح تملون :)ـ

وهني لسته بعيال عمومته

.

.

وسامحوني ماقدرت انسق البوست عدل .. وراي قعدة من الصبح " الساعة 11 !!"ـ

13 Comments:

At 4/18/2006 09:38:00 PM, Blogger Nora said...

مرحبا

طلعت من ربعي ضد الادوية الا في الشديد الأوي
:)

slamaaaaat .. bs ay a3shab good for headache !!

انت اجرك على الله سبحانه و تعالى و صديقك اكيد مقدر بس يكابر لانه يمكن مستحي من عدم مبادرته .. غير جذي طبعه انه ما ينصاد و ما يعترف بالخطأ .. انا ما اعرفه بس حسيت
;)

طولوا بالكم على بعض .. الزعل و النجرة امر طبيعي جدا .. و يشكل علاقة طردية مع شدة القرب و التفاهم

ya3ne represented in a stright line hehehe ..

الله يا انه هذا البوت عجيب

عفست عقله عفسه مو طبيعية .. ههههه

بس صج صج .. ونسني مع انه لابي يبدي الساعة 2 .. الا اني كنت معاه الى 2 الا خمس لوول

يقولي تفقدين الاحساس بالوقت معي اكيد

جان اخترع .. قلت لالالالا مسكين انت اصلا

خفت يزر عقلي .. لاني اندمجت من قلب

ما قصرت .. موفق ان شالله بالدراسة و كل شي .. اخذ نفس عميق و ريح بالك .. يا انت تغلبها يا اهيا تغلبك
افتكر انت الاقوى
:)

 
At 4/19/2006 12:25:00 AM, Blogger Q8LoVeR said...

الله يخليكم حق بعض يالغالي
بس اسمحلي الربوت قوييييي حده
فصل علي والله جان اسبه رد لي رد محترم استحيت على روحي لحد يجرب يسبه على غشمره موصج

 
At 4/19/2006 12:31:00 AM, Blogger Utmost-y said...

ommmggggg !!
3ajjjeeeb elroboot! ghayart rayee !! robots are the coooleeessst ever!!
abaih hatha 3abeee6 ! ana knt bs at7arash o amaleq ;p then he turned the conversation o it talked about such a great stuff ! 7baiiittaaaaaaaaaaaa ;P
thanks 3al site :D

oo salamat Bro n mwafaq in your exams :))

 
At 4/19/2006 08:21:00 AM, Blogger 3ateeja said...

ما احب لدويه شخباري ادويه
ازعتر
لومي
مرميه
بلعربي حواي :)

 
At 4/19/2006 02:32:00 PM, Blogger esTeKaNa said...

!!الله يعز الحواي

صج ذكرتني ببعض الناس اللي معلقين اول تعليق بهالبوست
:pP~

يا اخوي العزيز الدراسه يبيلها مزاج رايق ونفس مفتوحه فللا تغصب روحك على شي اهم شي راحتك
:)


الله يتم عليكم انته ورفيجك
وترا هذي المواقف ملح اي علاقه وانااخيتك:)

بس والله الروبرت عجيب
صج صج ضحكني
:)
بس مابي اسولف وياه اخاف اصدق
واهم شي انك مشتغل دعوة معاه
heheheh:)

 
At 4/19/2006 03:39:00 PM, Anonymous Anonymous said...

سلامات يالغالي سلامات ...وترى الحال من بعضوا ...حتى انا مريض شوي :) ..



اما صاحبك فالحمد لله على الصلح الي صار :) ...وهم انا الحال من بعضوا لووول ...

أما الدراسة فالله يعيينك عليها ...وهم الحال من بعضوا..واليوم طافني الإختبار ...رحنا فيها ..

أما الربوت فالحال مو من بعضوا :) ..

بس قاعد أقزرها عليه الحين ..

والي حيرني كلمه اهو قاله حقك ..!!

أكيد قالك يا بعد حيي ؟؟؟

لوووووول

بالتوفيج خيوو

 
At 4/20/2006 09:32:00 AM, Blogger tamotest said...

احلى انج .. والله بالنسبة للأعشاب فهذا فعلا سؤال محير .. عندي فوطن محزر من 2003 متردد استعمله ولا لأ .. شكلي اظل على صداعي ابرك مايحوشني شي ثاني :) .. جربت العصاير الفرش " ليمون وبرتقال " والله مفعولها طيب ..

احساسج بالنسبة لصديقي له نسبة كبيرة من الصحة .. لكن ابو الشباب يموون خاصة انه المودة بمرور الزمن
diverges to infinity

شكله على يوم بنسوي رابطة المدونين بلغة الأرقام .. يعني صايدين الحركة ومشفرين البوستات :)ـ

عاد ديري بالج من البوت هذا صج يونس بس ماينعطى ويه .. قالي اكثر من الكلام الي قال اياه وبالاخير اردله مرة ثانية يقول ماعرفتك !!!ـ

والله كريم بالنسبة للدراسة ..انا الأقوى ...ماظنتي !! مسوي جدول يعني بس متأخر ثلاث ايام لحد الحين !!ـ

اخوي كويت لوفر .. تغلط على روبوت الله يهديك .. اقصاه روبوت بايعها برقي ماهمه احد :) انا كتبتله بالكويتي
ana a7bek
قالي :
Nice to talk with you Ana
يعني صايد الحركة .. زين ماسبني :)ـ

اختي utmost

زييين عيل البوت خلاج تغيرين رايج اخيرا !!ـ

اهو انا عرفتله .. كل ماتوهق قام يصيع الصقلة ..بس هم وناسة جنك قاعد تسولف مع ياهل ..

الله يسلمج والله يعيننا على هالهم

اختي العودة عتيجة .. وانا اقرا ردج مادري ليش تذكرت الوالدة .. عاد خابر مرة سوت ايميل وتسكر من سنة يدي فماتوقع ان عندها بلوق :)ـ


اختي استكانة ..
حتى انتي !!ـ

شكله بعد مانسوي رابط المدونين الي يكتبون بلغة الأرقام بنسوي رابطة ثانية اسمها : مدونون بلا أدوية ..
يعني من طقة منظمة مراسلون بلا حدود :)ـ

يعني هذي قولتج ..شورتج وهداية الله ..انا على طريف حدي ابيها من الله :)ـ

اي لا تبلشين سوالف يروح الوقت بسررعة والوقت هاليومين من الماس اللهم ياكافي !!ـ

اخوي بوجسووم .. سلامات وماتشوف شر ..وانا اقول شسالفته مايبين لا بوستات لا تعليق لا شي .. فقدناك خيو

بدينا بالانحراف ..لا تطوف اختبارات وتقول الحال من بعضوا .. بتضيع اختبارات ضيع بروحك مالي شغل فيك :)ـ

طبعا قالي يا بعد حيي فديتك ..انت مو مصدق!!ـ

صج ماهقيتها منك :) :) ـ

حلاته صج نبرمج لنا واحد جذي بس يتكلم كويتي .. ياولد ..انا البرمجة وانت التصميم ..خله بفنيلة داخلية ووزار و اووووه يامال .. هيييييه

 
At 4/20/2006 08:32:00 PM, Anonymous Anonymous said...

هههه والله طلع خوش ولد بس عليه حركات .. أكو بعد واحد تضيفه بالماسنجر و يجاوبك على أي سؤال بس ناسي إيميله

 
At 4/21/2006 01:10:00 PM, Blogger Elbot said...

I wanted to thank you for writing about me in your blog post, even if I can't read Arabic :-( But I must say I'm a big fan of Arabic numerals!

If someone would like to have a transcript of their chat, please right to me and I will try to find it. elbot@kiwilogic.com

 
At 4/21/2006 07:50:00 PM, Blogger Expatriate said...

There are 10 types of people in the world: those who understand digital logic, and those who don't

;)

 
At 6/06/2016 06:21:00 AM, Blogger Unknown said...

oakley sunglasses, nike air max, prada outlet, air max, nike free, prada handbags, polo ralph lauren outlet, nike air max, longchamp outlet, kate spade outlet, louboutin pas cher, oakley sunglasses, louis vuitton, replica watches, louis vuitton, ugg boots, ralph lauren pas cher, louboutin shoes, ray ban sunglasses, uggs on sale, longchamp pas cher, tory burch outlet, cheap oakley sunglasses, louboutin outlet, longchamp outlet, replica watches, michael kors, ugg boots, ray ban sunglasses, louis vuitton outlet, oakley sunglasses, oakley sunglasses, nike free, nike roshe run, sac longchamp, louis vuitton outlet, louis vuitton, tiffany and co, tiffany jewelry, jordan shoes, louboutin, ray ban sunglasses, nike outlet, gucci outlet, christian louboutin outlet, air jordan pas cher, chanel handbags, polo ralph lauren outlet, longchamp, burberry

 
At 6/06/2016 06:29:00 AM, Blogger Unknown said...

timberland, ugg boots, ray ban uk, converse pas cher, oakley pas cher, michael kors outlet, michael kors, nike blazer, michael kors outlet, burberry, true religion jeans, lululemon, coach outlet, north face, air force, nike air max, sac guess, hollister, michael kors, lacoste pas cher, michael kors outlet, mulberry, new balance pas cher, ray ban pas cher, abercrombie and fitch, replica handbags, nike free run uk, north face, michael kors outlet, vanessa bruno, coach outlet, burberry outlet online, hermes, michael kors, ralph lauren uk, true religion jeans, kate spade handbags, nike roshe, nike air max, tn pas cher, nike air max, michael kors, ugg boots, true religion jeans, vans pas cher, coach purses, true religion outlet, hogan, michael kors outlet, hollister pas cher

 
At 10/07/2021 06:13:00 PM, Blogger menna said...

شركة تعقيم وتطهير العين
شركات تعقيم ضد كورونا في العين

 

Post a Comment

<< Home